©°¨¨¨™¤¦¤™«رًٍُْوعـْ~ًٍَُِـة الكْـ~ًًًٍُِــوًًًًًًٍِن»™¤¦¤™¨¨¨°©

©°¨¨¨™¤¦¤™«رًٍُْوعـْ~ًٍَُِـة الكْـ~ًًًٍُِــوًًًًًًٍِن»™¤¦¤™¨¨¨°©
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ماذا يريدون اصحاب " رز ام يوسف "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الديرى
محمد الديرى
محمد الديرى
avatar

عدد الرسائل : 447
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

مُساهمةموضوع: ماذا يريدون اصحاب " رز ام يوسف "   27.11.07 11:26

بسم الله الرحمن الرحيم

بدايه القول اقول اليكم شيئا مهما " هذا الموضوع لا يحمل تجريحا شخصيا لأحد واي (مريض نفسي ) يتوهم شيئا غير ذلك فلا يلوم الا نفسه واتمني من الاداره عدم حذف الموضوع لأنه لا يحتوي الا علي حقائق ورب الكعبه

بدايه الموضوع منذ ثمانيه ايام وجدت مع احد اصدقائي عددا من مجله " روز اليوسف " ورغم انني امتنع عن قراءه مثل هذه المجله عاده الا انني راعي انتباهي غلافها فوجدت مكتوبا عليها بالنص :

سبق صحفي لم نكن نتمناه .... فضحيه طبيه وحضاريه ... الممرضات منتقبات ووزاره الصحه عاجزه !!! ..... ( ملحوظه علامات التعجب موجوده بالعنوان )

هذه بدايه الخبر ووجدت ان القائمين علي هذه المجله ( المحترمه ! ) يعتبرون ان النقاب فضيحه وانه تخلفا ورجعيه هذا علي مرأي ومسمع من السلطات المعنيه ولا ادري اين ضمير هؤلاء المسؤلين الذي لا يتحرك الضمير اذا ماكان الموضوع المثار تشكيكا في عقائدنا الدينيه ولكنهم يكونون كالطير الابابيل الذين يسلطهم ( ربنـــــــــا ! ) علي من يخالفون او يتجرأون علي القول همسا بما يطول اي امر سياسي كما حدث لأبراهيم عيسي ورفاقه من جريده الوفد ومن معهم !! ........... ( الحمد الله انهم جميعم لا يرتدون العبائه الدينيه حتي لا يضم ضمهم لما تسميهم السلطات بال ( محظــــوره ! )

اخواني اخواتي ... اسألكم بربي وربكم الله .. استحيي الضمير مابين جنبات صدر كلا منكم ... من قال ان العفاف فضيحه ؟ .. من قال ان النقاب تخلفا ؟ من قال ان الحياء رجعيه ؟
هل كل ما يتمناه القائمون ان تصير شوارعنا احدي شوارع باريس الغانيه العامره بال (...) او ان تتحول شوراعنا العتيقه الي شارع ( الحمرا ) الشهير ؟

تكمله هذه الامر وجدته اليوم في نفس المجله ولكن عدد اخر

بميدان التحرير وقفت لأشتري احدي الصحف التي اتابعها فوجدت العدد الجديد من " الجريده المقدسه " مكتوبا عليها بنفس النص والنمط :

الطريق الي الجنه يبدأ من الصغر .... منتقبات في خامسه ابتدائي !!!...... ملحوظه علامات التعجب موجوده بالعنوان ايضا ؟


ماذا تريدون منا ... واين نصيرنا منكم ؟

اخواني اخواتي اسألكم بأسم الله جل جلاله ... من يرضي هذا ؟
هل تريد اسره هذه المجله ان اغير نظام التربيه الدينيه للنشأ منذ الصغر بحيث ان ادربها من صغرها علي الرقص بانواعه الشرقي والاستعراضي والتانجو والسامبا وان وصل الامر لل ( الاستبرتيز ) ايضا !!
ام هل يريدوا مني ان القي بقصه اسماء بنت ابي بكر والسيده عائشه واحضر لها مغامرات توم سوير او قصه حياه |" مارلين مونرو "|

اشد ما وقع بصدري هو صوره فضيله المفتي التي اعقبت المقالين ولا ادري من نصيرنا يا فضيله المفتي ؟

حين يعقب الكاتب في المقال الاول بان الممرضات والطبيبات المنتقبات يلجأن الي " التزويغ " من العمل تحت ستار النقاب بحيث تذهب مني وتبقي امل في حين انها تحل محل مني ان طلبت مثلا !!!!؟

ثم يأتي تعقيب فضيله المفتي ليقول يجب علي الممرضه ان تخلع قفاذها وتكشف وجهها والا تمتنع عن العمل بالتمريض ؟
فضيله المفتي ويا اعلم اهل مصر نحن نكن لك اجلال وتقديرا فوق هامات النخيل لكني اود ان اسرد شيئا ربما يعلمه الجميع ان النبي صلي الله عليه وسلم بعد وفاته دفن بغرفه السيده عائشه رضي الله عنها وبعد وفاه ابو بكر طلب ان يدفن بجوار النبي صلي الله عليه وسلم في غرفه السيده عائشه بنت ابي بكر رضي الله عنهما فكانت اذا دخلت لاتغطي وجهها ولم تفعل ذلك الا بعد استشهاد الفاروق عمر بن الخطاب وطلبه ان يدفن بجوار النبي وابو بكر ..

سيدي المفتي نريد الاستاذ الدكتور علي جمعه قبل منصب الافتاء .. ذلك الشيخ الجليل الذي كان لا يمتنع عن مخالطه العامه بل واعطاء رقم جواله لمن يطلبه ....

فقط لن اقول الا اني اريد منكم ان تقولوا شيئا او تفعلوا شيئا ورجاء لا يرد احد علي الموضوع بعباره شكرا شموخ او حسبي الله ونعم الوكيل كن ايجابيا


" ملحوظه اصل العدد الثاني معي ومستعد لتنزيله كاملا ليتبين الناس من مصداقيه قولي واما العدد الاخر فلا ذال بالاسواق "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا يريدون اصحاب " رز ام يوسف "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©°¨¨¨™¤¦¤™«رًٍُْوعـْ~ًٍَُِـة الكْـ~ًًًٍُِــوًًًًًًٍِن»™¤¦¤™¨¨¨°© :: ::• المنتديات العامة •:: :: المنتدى العام-
انتقل الى: