©°¨¨¨™¤¦¤™«رًٍُْوعـْ~ًٍَُِـة الكْـ~ًًًٍُِــوًًًًًًٍِن»™¤¦¤™¨¨¨°©

©°¨¨¨™¤¦¤™«رًٍُْوعـْ~ًٍَُِـة الكْـ~ًًًٍُِــوًًًًًًٍِن»™¤¦¤™¨¨¨°©
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أبو العلا يفجر أزمة زملكاوية جديدة وزكي يعود للمباريات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الديرى
محمد الديرى
محمد الديرى
avatar

عدد الرسائل : 447
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

مُساهمةموضوع: أبو العلا يفجر أزمة زملكاوية جديدة وزكي يعود للمباريات   02.12.07 9:33


تجددت مشاكل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رغم الفوز علي المقاولون العرب مساء أمس الأول.. اعترض محمد أبو العلا لاعب وسط الفريق علي استبعاده من التشكيل الأساسي ومنح شارة الكابتن لبشير التابعي رغم أحقيته بحملها في اللقاء.. غادر اللاعب معسكر الفريق قبيل المباراة بعد علمه بتعديلات المدير الفني سواء في التشكيل أو في شارة الكابتن وأكد انه ينتظر ردا من الجهاز الفني عن الاتجاه الأخير الذي يفقده أبسط حقوقه.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تعداه إلي استبعاد طارق السيد من التشكيلة الأساسية حتي يجد التابعي الفرصة المناسبة لحمل الشارة في ظل غياب حازم إمام كابتن الفريق وعبدالواحد السيد حارس المرمي.. وكان أبو العلا قد فوجيء بتعديلات المدير الفني قبل اللقاء رغم أن ترتيب الشارة يضم أبو العلا بعد حازم وعبدالواحد وطارق.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعود فيه عمرو زكي إلي القائمة المرشحة للقاء الفريق أمام الألومنيوم في الأسبوع ال 12 للدوري الممتاز بعد غد الأحد بعد انتهاء ايقافه.. وكان الجهاز الفني قد استقر علي الاستعانة باللاعب في المباريات القادمة والاكتفاء بالعقوبة التي تم توقيعها من قبل وهي الايقاف والغرامة المالية.. وكان عمرو قد انتظم في التدريبات الخاصة بالمستبعدين من التشكيلة المرشحة للقاء المقاولون ومنهم حازم إمام كابتن الفريق.

يحتفظ المجلس بقراره الذي يقضي برحيل عمرو زكي وخوضه تجربة الاحتراف في حالة تلقيه العرض المناسب للاحتراف في الخارج.. علي ألا يقل العرض عن 3 ملايين جنيه استرليني..

ويسعي ممدوح عباس رئيس النادي إلي الحصول علي أكبر عائد مالي سعيا وراء تسوية قروضه للنادي واسترداد أمواله من صفقة عمرو زكي. يؤدي الفريق تدريبه الأساسي اليوم في الثالثة والنصف عصرا استعدادا لمباراة الألومنيوم في الأسبوع ال 12 للمسابقة.. ومن المقرر أن يركز الجهاز الفني علي علاج أخطاء لقاء المقاولون العرب وبعض الوحدات البدنية للارتقاء بمعدل اللياقة البدنية..


وكان الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق قد رفض منح لاعبيه راحة عقب المباراة وأصر علي استدعاء الجميع للمران عصر أمس. أبدي المدير الفني سعادته بالفوز علي المقاولون واستجابة اللاعبين للتعليمات الفنية التي جاء بها فيما بين شوطي اللقاء.. وقال ان الفوز جاء في وقته تماما بعد فترة الايقاف الطويلة بسبب دورة الألعاب العربية الأخيرة بالقاهرة.. أما أيمن منصور المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة فقال ان الفوز هو الأساس في الفترة القادمة لأن الوضع في المسابقة يستلزم السعي الجاد وراء الفوز والحصول علي نقاط المباراة الثلاث بعيدا عن الحسابات الأخري ومنها العرض والأداء.. وقال المدرب العام ان الزمالك لم يكن الفريق الوحيد الذي تأثر بفترة توقف الدوري حيث عكست مباريات الأسبوع المنقضي مدي تأثر كافة الأندية بالتوقف وجاء المستوي العام متواضعا إلي حد ما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبو العلا يفجر أزمة زملكاوية جديدة وزكي يعود للمباريات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©°¨¨¨™¤¦¤™«رًٍُْوعـْ~ًٍَُِـة الكْـ~ًًًٍُِــوًًًًًًٍِن»™¤¦¤™¨¨¨°© :: ::• المنتديات الرياضية •:: :: رابطة مشجعى نادى الزمالك-
انتقل الى: